الكشف عن إلقاء طائرات اميركية العتاد لمسلحي "داعش" في جلولاء سرايا السلام تسلم الأراضي المحررة في منطقة البحيرات شمالي بابل للجيش العراقي الباسل الدفاع:بسط سيطرة الجيش الكاملة على ناحية جرف الصخر ومنطقة الرويعية شمالي بابل. المرجعية تطلب من الساسة حل مشاكلهم لخدمة الشعب وتدعو الى حماية الزائرين في شهر محرم نوال جمعة : ان تطبيق هدف الإمام الحسين (عليه السلام) من ثورته هو السبيل الوحيد للخروج مما يحدث الان في العراق البرلمان يعتزم فتح 40 ملف فساد مالي في حكومة المالكي.!! تعظيم الشعائر / بقلم سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) امانة مجلس الوزراء تعلن السبت المقبل عطلة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية النائب حسين العواد:يطالب الحكومات المحلية في المحافظات الوسطى والجنوبية إلى اتخاذ الإجراءات الأمنية المناسبة خلال شهر محرم الحرام العبادي يصل الى كربلاء المقدسة

كتلة الاحرار في ذي قار تعلن عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في

بواسطة (عدد القراءات : 150)
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كتلة الاحرار في ذي قار تعلن عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في
شبكة الناصرية الفيحاء


اعلنت كتلة الاحرار في ذي قار ، عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في حملته ضد ما يسمى " تنظيم داعش في صحراء الانبار لمطاردة الارهابيين .
 
ونقل المكتب الاعلامي لرئيس كتلة الاحرار في مجلس ذي قار " حميد نعيم الغزي في بيان ، قوله  ،"اننا نقف مع جيشنا الهمام في حملتة ضد تنظيم القاعدة الارهابي من اجل مواصلة الدفاع عن ارض العراق و وحدته ودحر الارهاب". 
 
وابد الغزي دعمه " لبيان السيد "مقتدى الصدر" الداعم للعمليات التي يقوم بها الجيش العراقي البطل لمطاردة فلول الارهاب وكل التنظيمات التي تريد المساس بالبلد ، ومواصلة الدفاع عن ارض العراق ووحدته بدون طائفية ولاعرقية ولاحزبية ، وشدد البيان على ضرورة قيام القوات الامنية بأداء واجبها الوطني على الوجه الأكمل".
 
بشار الى ان القوات الامنية العراقية باشرت ، في (21 كانون الأول 2013)، بعملية عسكرية واسعة النطاق في صحراء الأنبار تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، شاركت بها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقة السابعة والفرقة الأولى من الجيش العراقي، على خلفية مقتل 16 عسكرياً من الفرقة السابعة أثناء مداهمتهم وكراً تابعاً لتنظيم القاعدة في منطقة الحسينيات ضمن وادي حوران (420 كم غرب الانبار) ، بينهم قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي وعدد من الضباط والجنود.انتهى

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha