علي دواي في ذي قار لحضور مهرجان رئاسة الوزراء القادم حسن العلوي : حزب المالكي سيفني العراق .. وحلم الدكتاتورية سيتحقق .. بأعلان حالة الطوارئ ! قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى السيد مقتدى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا عضو بمجلس واسط: المحافظة ستعلن افلاسها قريباً بسبب تأخير اقرار الموازنة.! متحدون: نسعى لإطلاق سراح عبد ذياب العجيلي واحتجازه .. استهداف لنا.!! المالكي : الانتخابات لن تؤجل ولم اخالف الدستور استعادة السيطرة على جامعة الإمام الكاظم بعد اقتحامها من قبل انتحاريين استشهاد واصابة 20 شخصاً في حصيلة أولية لتفجير السيارتين المفخختين قرب مدخل قضاء الرميثة ذي قار تخصص 30 مليار دينار لانشاء مستشفى تخصصي لمعالجة مرضى السرطان عاجل انطلاق فعاليات مؤتمر الزهراء (ع) عنوان الوحدة الاسلامية برعاية سماحة السيد مقتدى الصدر (دام عزة) في النجف الاشرف

كتلة الاحرار في ذي قار تعلن عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في

بواسطة (عدد القراءات : 106)
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كتلة الاحرار في ذي قار تعلن عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في
شبكة الناصرية الفيحاء


اعلنت كتلة الاحرار في ذي قار ، عن تأييدها ومساندتها للجيش العراقي في حملته ضد ما يسمى " تنظيم داعش في صحراء الانبار لمطاردة الارهابيين .
 
ونقل المكتب الاعلامي لرئيس كتلة الاحرار في مجلس ذي قار " حميد نعيم الغزي في بيان ، قوله  ،"اننا نقف مع جيشنا الهمام في حملتة ضد تنظيم القاعدة الارهابي من اجل مواصلة الدفاع عن ارض العراق و وحدته ودحر الارهاب". 
 
وابد الغزي دعمه " لبيان السيد "مقتدى الصدر" الداعم للعمليات التي يقوم بها الجيش العراقي البطل لمطاردة فلول الارهاب وكل التنظيمات التي تريد المساس بالبلد ، ومواصلة الدفاع عن ارض العراق ووحدته بدون طائفية ولاعرقية ولاحزبية ، وشدد البيان على ضرورة قيام القوات الامنية بأداء واجبها الوطني على الوجه الأكمل".
 
بشار الى ان القوات الامنية العراقية باشرت ، في (21 كانون الأول 2013)، بعملية عسكرية واسعة النطاق في صحراء الأنبار تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية، شاركت بها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقة السابعة والفرقة الأولى من الجيش العراقي، على خلفية مقتل 16 عسكرياً من الفرقة السابعة أثناء مداهمتهم وكراً تابعاً لتنظيم القاعدة في منطقة الحسينيات ضمن وادي حوران (420 كم غرب الانبار) ، بينهم قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي وعدد من الضباط والجنود.انتهى

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha